• يدخل منتوفا ويخرج ملفوفا بالملايين
    محمد مستو - معاق نيوز   -   2015-11-23
    عدد القراءات : 11295


    المسؤول في أي بلد يعين لكي يخدم المواطنين ، لكن للأسف أصبح المواطنين هم الذين يخدمون المسؤول ، فمن بين المواطنين هنالك شريحة يطلقون عليها اسم المعاقين أو ذوي الإعاقة أو ذوي الاحتياجات الخاصة ووووو ، سميها ما شئت ، يأتي المسؤول ليستلم منصبه خدمة لهذه الشريحة ، وأول أيامه يطلق الشعارات والوعود وبأنه سيعمل من أجل ادماج المعاقين وسيؤمن وظائف وسيشرع القوانين المناسبة لهم ، وكما يقول المثل ( اتمسكن حتى اتمكن ) وبعد مرور فترة من الزمن لاستلامه المنصب وإطلاق وعوده تبدأ اشارات الاستفهام حوله لكن لا أحد يستطيع تحريك ساكن تجاهه لا إعلام ولا غيره ، ولكن بعد إقالته من منصبه يبدأ الكل بالحديث عنه وعن فساده وسرقاته وووووو، فأقول لهم ( أيام اللولو ما هللولو ) لماذ لم يتم الحديث عن فساده وهو على كرسي المنصب ، والأجمل من ذلك فارق هذا الكرسي بعد أن منحه الألوف بل الملايين ، فالحق معه يريد أن يضمن شيخوخته وإعاقته في حال أصبح عاجزا عن المشي أو النظر .... وهذا الكلام ينطبق على اغلبية الدول بما فيها امريكا والتي كُشف مؤخرا عن فساد يطال إدارة أوباما بسرقة أموال المعوقين ، نعم نقول لهذا المسؤول هنيئا لك فقد " دخلت منتوفا وخرجت ملفوفا بالملايين "


    لاتفهموني غلط
  • أضف تعليق
    اسمك *

    البريد الالكتروني

    المدينة

    المعلومات المرسلة *