• منتخب الكويت للمعاقين يتوج رسميا بطلا لبطولة الخليج لكرة السلة
    معاق نيوز   -   2016-12-26
    عدد القراءات : 6199


    توج المنتخب الكويتي للمعاقين بطلا لبطولة الخليج الثامنة لكرة السلة على الكراسي المتحركة رسميا وذلك خلال حفل ختام البطولة الذي اقيم اليوم الاحد على صالة (جامعة نيويورك) في العاصمة الاماراتية ابوظبي.

    وكان منتخب الكويت حسم اللقب مبكرا أمس السبت برصيد ثماني نقاط بعد فوزه على وصيفه السعودي (سبع نقاط) فيما حل البحريني ثالثا بست نقاط بعد تفوقه اليوم على نظيره الاماراتي بنتيجة (52 نقطة مقابل 47 نقطة) بينما حل العماني خامسا بأربع نقاط.

    وحصل لاعب المنتخب الكويتي المتألق يوسف احمد خلف على جائزة هداف البطولة بينما نال البحريني نبيل الدوسري على جائزة هداف الرميات الثلاث.

    وفي هذا الاطار اشاد السكرتير الأول في السفارة الكويتية لدى الامارات ناصر أبا الخيل في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بالمستويات التي قدمها المنتخب الكويتي في البطولة ومواصلة حفاظهم على لقبها للمرة الثامنة على التوالي مشيرا الى ان ذلك يعد انجازا لافتا يشار اليه بالبنان.

    وقال ابا الخيل "ان الجميع يعد فائزا في هذا التجمع الرياضي الخليجي ولا يوجد فيه خاسر" مضيفا ان النجاح الحقيقي هو تلاقي أبناء دول المنطقة في اجواء حبية وتنافسية تهدف لارتقاء مستويات رياضيي دول مجلس التعاون في اللعبة.

    وهنأ المنتخب الكويتي على الفوز بلقب البطولة والمنتخب السعودي بحصوله على المركز الثاني والبحريني على المركز الثالث متمنيا لجميع المنتخبات المشاركة التوفيق في تقديم افضل المستويات في البطولات المقبلة.

    وفي تصريح مماثل ل (كونا) قال لاعب المنتخب الكويتي نزار رمضان ان الفرحة في هذا الانجاز مضاعفة نظرا للفوز بلقب البطولة واضافة اللقب الثامن لها ايضا.

    واوضح رمضان ان المنتخب الكويتي مثله لاعبي الخبرة والعناصر الشابة مشيرا الى ان الثقة كانت كبيرة باللاعبين الشباب الذين أبلو بلاء حسنا وساهموا بقوة في احراز اللقب لما يتمتعون به من مهارات خاصة وروح قتالية عالية.

    من جانبه قال اللاعب الكويتي يوسف احمد خلف ل (كونا) ان هذا الانجاز كان ثمرة تعاون وجهود جميع البعثة الكويتية المشاركة في البطولة من اداريين ومدربين ولاعبين.

    واضاف خلف ان فوزه بجائزة هداف البطولة لم يكن ليتحقق لولا زملائه اللاعبين الذين اتسم اداءهم باللعب الجماعي والتجانس وترابط الخطوط الى جانب تقيدهم بتوجيهات الجهاز الفني والاداري للمنتخب. 
    المصدر : نيوز 24

     

     

  • أضف تعليق
    اسمك *

    البريد الالكتروني

    المدينة

    المعلومات المرسلة *