• فرع الاتحاد الرياضي السوري بالسويداء يكرم أبطال الرياضات الخاصة
    طالب غبرة - معاق نيوز   -   2017-07-15
    عدد القراءات : 2801


    قامت اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالسويداء بتكريم 180 لاعبا ولاعبة من الفائزين ببطولات الجمهورية لعام 2106 م و40 من مدربيهم. حيث شمل هذا التكريم أبطال الرياضات الخاصة وذلك يوم 12 / 7 / 2017 في المسبح البلدي وسط حضور شعبي ورسمي كبيرين.
    الاستاذ نبيل حميدان عضو المكتب التنفيذي ورئيس مكتب الرياضات الخاصة اشار إلى أهمية هذا التكريم لناحية تحفيز اللاعبين واللاعبات خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يحتاج فيها اللاعب والمدرب للتقدير المعنوي والمادي الممكن وأشار حميدان إلى ما حققه فريق الرياضات الخاصة من انجازات على مستوى الجمهورية واعدا بتقديم وتوفير كل ما يلزم لتستمر هذه الرياضة في تحقيق البطولات المحلية والدولية.
    بدوره البطل يحيى أبو مغضب توجه بالشكر للاتحاد الرياضي على ما قدمه من دعم للرياضة بشكل عام ولرياضة ذوي العاقة بشكل خاص منوها إلى الدعم الكبير الذي تقدمه جمعية الوفاء الخيرية لذوي الاعاقة من خلال اللجنة الرياضية في الجمعية وتقديمها كل التجهيزات والأدوات الرياضية المساعدة للصالة الخاصة بذوي الاعاقة الموجودة في الاتحاد الرياضي .
    يذكر أن أبطال الرياضات الخاصة الذين نالوا شرف التكريم هم: يحيى ابو مغضب – نورس طرابيه - يحيى قدم خير الحلبي – وسام الطرودي – هولا الحلبي – لينا نوفل – أماني مرداس – هويدا اشتي – لميس الزرعوني – المدرب: سلمان صبح
  • أضف تعليق
    اسمك *

    البريد الالكتروني

    المدينة

    المعلومات المرسلة *