• إصابة رياضيين ماليزيين من ذوي الاحتياجات الخاصة في حادث
    معاق نيوز   -   2017-09-13
    عدد القراءات : 2327


    تعرض سائقو دراجات ماليزيين من ذوي الاحتياجات الخاصة لإصابات بالغة بعد ان صدمتهم إحدى السيارات قبل أن تلوذ بالفرار اليوم الخميس.


    وذكرت صحيفة "نيو ستريتس تايمز"، أن سائق شاحنة صدم الدراجين وفر من مكان الحادث بدون الاطمئنان على الرياضيين الذين كانوا يتدربون استعدادا لدورة ألعاب "آسيان" لذوي الاحتياجات الخاصة التي تقام في كوالالمبور.

    وأصيب أربعة دراجين، من بينهم كفيفين ومرافقيهما، بكسور في الأطراف، بالإضافة لكسور متعددة وإصابات في العمود الفقري عندما صدمتهم الشاحنة بينما كانوا ينزلون من منتجع على تلة.

    ويمر اثنان مرشحان للحصول على الميداليات الذهبية في دور ألعاب "آسيان" بخطر كبير خاصة وأن الثنائي الذي مثل ماليزيا في دورة الألعاب البارالمبية في ريو دي جانيرو العام الماضي يخضعان للعلاج في المستشفى.

    وكان المدرب جوهاري نايان الضحية الخامسة الذي سقط من على دراجته النارية ولكنه أصيب بخدوش فقط.

    وقال المدرب صاحب الـ42 عاما "لقد دمرنا السائق في جزء من الثانية، لم أتخيل حدوث هذا".

    وأضاف "والآن ندعو فقط ألا تكون الإصابات خطيرة وأن الدراجين يمكنهم العودة. لقد تحطمت خططنا لبطولة آسيان بسبب هذا الحادث".

    وتنطلق دورة ألعاب آسيان يوم 17 من الشهر الجاري ويشارك بها 1500 رياضي من ماليزيا وبروناي وإندونيسيا وتايلاند والفلبين وكمبوديا وميانمار وسنغافورة وتيمور الشرقية وفيتنام، حيث يتنافسون في 16 رياضة مختلفة.
    المصدر : وكالات
  • أضف تعليق
    اسمك *

    البريد الالكتروني

    المدينة

    المعلومات المرسلة *