• غلا الخالدي، أول سفيرة لذوي الإعاقة في العالم، توجه رسالة لمتابعيها
    معاق نيوز   -   2017-11-19
    عدد القراءات : 377


    غلا الخالدي، أول سفيرة لذوي الإعاقة في العالم، توجه رسالة لمتابعيها حسبما ذكر عاجل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر غلا الخالدي، أول سفيرة لذوي الإعاقة في العالم، توجه رسالة لمتابعيها .

    صحيفة الوسط - وجهت غلا عبدالله الخالدي، أول سفيرة نوايا حسنه من ذوي الإعاقة بالعالم، رسالة شكر وتقدير لمتابعيها على الاهتمام والسؤال إثر الوعكة التي ألمت بها أثناء تمرينها على المشي بالأمس والتي تسببت في إصابة يدها اليسرى.

    الخالدي على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نشرت مقطع فيديو لها قالت فيه: احب اطمنكم وأشكركم بنفس الوقت على سؤالكم ودعواتكم يعطيكم العافيه الحمدلله انا بخير
    وكانت غلا قد نشرت أمس تغريدة أشارت فيها إلى تعرضها للإصابة قائلة: في هذا المساء اثناء التمرين على المشي سقطت و أصبت بيدي اليسرى ... قدر الله وماشاء فعل ...سأستمر ولن اتوقف عن المحاوله بأذن الله.
    وقد حصلت غلا عبد الخالدي على لقب أول سفيرة للنوايا الحسنة "للإصرار والعزيمة" في العالم من ذوي لاحتياجات الخاصة من قبل "منظمة اتحاد البرلمان الدولي التابع للأمم المتحدة"، كذلك لقب سفيرة مرض سرطان الثدي لدعم ونشر الوعي بالكشف المبكر والعلاج في السعودية برعاية مؤسسة زهرة "لسرطان الثدي".

    استطاعت غلا أن تتغلب على كل الصعوبات، وأن تنتصر على الإعاقة الجسدية، وتحولها إلى موهبة ورسالة٬ وأثبتت للجميع بأنها قادرة على ذلك برغم تنقلها على كرسي متحرك؛ حيث إنها نجحت في أن تصبح أول طفلة "موديل" على كرسي متحرك في الخليج.

    برجاء اذا اعجبك خبر غلا الخالدي، أول سفيرة لذوي الإعاقة في العالم، توجه رسالة لمتابعيها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

    المصدر : عاجل

  • أضف تعليق
    اسمك *

    البريد الالكتروني

    المدينة

    المعلومات المرسلة *