• خطة جديدة لذوي الإحتياجات الخاصة ولأول مرة بسورية كافية خاصة لهم ضمن فعاليات مهرجان الشام بتجمعنا
    معاق نيوز   -   2018-07-08
    عدد القراءات : 53


    أقام نادي التسويق السوري الجلسة السابعة له لعام 2018 ضمن فعاليات الشام بتجمعنا بحديقة تشرين بكافيه سوسيت الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة لجمعية جذور، من خلال مجموعة يافعين من ذوي الاعاقة تطوعوا للعمل فيه كخطوة أولى لتأهيلهم ودمجهم بالمجتمع بابتسامة وعفوية من قبل هؤلاء المتطوعون زوار المقهى ويلبون طلباتهم بإشراف مدربين مختصين من جمعية “جذور” القائمة على التجربة
    السيد رائد صليبي أستشاري بالعلاقات العامة و مدير عام شركة لايك ليغو للعلاقات العامة، لدام برس أهمية هذه المبادرة التي تقيمها مؤسسة جذور لذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرا الى ان الجمعية تعقد بشكل دوري اجتماعات تضم أعضاء الجمعية لمناقشة العديد من المواضيع التي تعنا بهذا الشأن، ومن أهمها لليوم هو دور الإعلان المرئي في سورية ومدى قدرته على تحقيق غايته، أضافة للمسؤولية الاجتماعية للشركات والتسويق الاجتماعي.
    ولفت بأن وجود الشركة دافع كبير بالمساهمة لجعل الاطفال متواجدون ضمن المجتمع ويمارسون ادوارهم بشكل سليم، مؤكدا وقوف جميع الشركات الخاصة والحكومية المشاركة ضمن هذه الفعالية للمساهمة ببناء الأنسان كما هي المشاركة بعملية أعادة البنى التحتية التي تعرضت لها سورية خلال سنوات الحرب.
    وأكمل السيد وائل حسن مدير التسويق بالجمعية السورية للتسويق، عن الحالة الاستثنائية للجمعية باختيار أحد جلساتها ضمن فعالية مهرجان الشام بتجمعنا، للتأكيد على دور النادي بتطوير مفهوم التسويق بسورية، ودعم الشركات لبعض المشاريع، إضافة لاستثمار حالة الشركات المتواجدة لتوضيح مفهوم ما بين المسؤولية الاجتماعية والأعمال الخيرية
    وأوضح السيد نذير حفار عضو لجنة المعارض من غرفة تجارة دمشق، بأن النجاح يزداد مع تزايد عدد الزوار، وأن جميع الملاحظات التي تطرح يتم استدراكها بشكل فوري من قبل الأشخاص المعنين، وعن فعالية سوسيت التي تعنا بأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة أشار بأنها الأولى من نوعها بسورية، وبحال حققت نجاحاً سيتم تعميمها على جميع المحافظات السورية.
    يشار إلى ان النادي يهدف لتبادل الخبرات والمهارات والمعارف والتشبيك بين أعضائه للارتقاء بالعمل الإداري والتسويقي السوري إلى الأفضل.
    وبين المهندس حسام نشواتي رئيس مجلس الجمعية السورية للتسويق. الفعلية اليوم هو نشاط اجتماعي تقوم به الجمعية السورية للتسويق هو عبارة عن اجتماعات تقوم بها الجمعية من أجل تبادل الخبرات والمعرفة والتشبيك بينهم. واليوم بالتشارك مع جمعية جذور الذين يقومون بنشاط تجاري ريادي الذي يضم ذوي الاحتياجات الخاصة بأول كفيه بسورية وبالوطن العربي لنرى نتائجها الإيجابية و أثرها على المجتمع على ذوي الاحتياجات الخاصة.
    وبالختام مع السيد رانسي اندار مدير التسويق لشركة برنس للمنظفات . نحن اعضاء بنادي التسويق وهذه الجلسة السابعة لعام 2018 في كل مرة يتم طرح مواضيع تهم السوق السوري والشارع السوري بشكل عام واليوم الجلسة مميزة لأنها أقيمت بمكان يعتني بذوي الاحتياجات الخاصة واليوم مشاركتنا ك رعات وقمنا بتقديم الجوائز لجميع الحضور .
    المصدر : 
    دام برس - شوكت توتونجي 

     

  • أضف تعليق
    اسمك *

    البريد الالكتروني

    المدينة

    المعلومات المرسلة *