• الى السادة المسؤولين الكرام
    معاق نيوز   -   2012-03-24
    عدد القراءات : 5707


    اود ان اكتب هذه الكلمات وانا كلي فخر بكم لنقل معاناتي مع الزمن الذي لايرحم وان اتسأل لماذا لايستطيع الانسان اخذ حقه بعدالة من المسؤولين في الدولة وعدم الاخذ بعين الاعتبار مدى ماهي متطلبات الانسان العراقي.

    فأنا انسان مصاب بضعف السيطرة على الحركة منذ ولادتي و انا من مواليد البصرة 1980 وقد عانيت كثيراً في طفولتي ولكن رغم ذلك فقد اكملت دراستي وتخرجت من قسم علوم الحا سبات وتعينت في عام 2006 في وزارة الكهرباء وقد مارست الرياضة من ركوب الدراجة الهوائية طفولتي بناء على نصيحة طبيب الماني في عام 1989 والذي افادني كثيراً في نمو جسمي والحمد لله حيث بدأ جسمي يرجع الى وضعه الطبيعي تدريجياً وقمت بقيادة سيارة اوتوماتيك منذ عام 2003 وذهبت بها الى عدة محافظات منها بغداد-نجف - كربلاء اضافة الى مدن اخرى والانسان محطة تجارب وقال تعالى(لايكلف الله نفساً الاوسعها)
    وعند طلب اجازة سوق اصدرت اللجان الطبية قرارات غريبة بشأني حيث قالوا لي اني مصاب بشلل وارتعاش ولادي تام ولم يصدروا قرار ايجابي بشأني وقد عملت الرنين وظهر الرنين سليم فلماذا كل هذا الاصرار على عدم الانصاف بالعدل واحسست بتعب نفسي واقسم لكم اني لااكذب وانا كلي امل في كشف حقي فإلى اين اذهب وانا على استعداد تام بأجراء كل الفحوصات والمثل يقول (الما يعرفك ما يثمنك) ارجو مساعدتي وايصال صوتي الى الجهات العليا .

    ومن الجدير بالذكر ان هناك العديد من الحالات مثلي اصدرت لهم اجازة السوق واود ان لا اطيل بالكلام فقط اقول للجميع ارحموا حالي .

    وقد حضرت الندوة الخاصة بمناسبة يوم المعاق العالمي في وزارة الصحة واعطيت عريضة للدكتور ستار الساعدي ووعدني الدكتور عبد الناصر كامل باجراء الفحص في بغداد وقد حصلت على موافقة من الوكيل الادراي لوزير الصحة منذ 8/1/2012 ولكن للاسف ذهبت الى بغداد ولم تأخذ اللجان الطبية أي قرار بشأني لحد الان فارجو مساعدتي قدر الامكان واتاحة الفرصة لي .

    ومن الجدير بالذكر ان الدكتور علي الدباغ اصدر قانونأ بالسماح لذوي الاحتياجات الخاصة باستيراد سيارات من نوع خاص مع العلم اني استطيع قيادة السيارة العادية والحمد لله وانا مسرور جداً لعملكم الدؤوب في خدمة المواطنين وأخيرا وليس اخرا ارجوا مد يد العون والمساعدة والنظر في امري.
    و أكون شاكراً لكم والله على ما اقول شهيد.
    فواز علي ناصر

    مبرمج
    مديرية توزيع كهرباء بابل

    07805565314

  • أضف تعليق
    اسمك *

    البريد الالكتروني

    المدينة

    المعلومات المرسلة *