• الحنان لذوي الاحتياجات الخاصة افتتحت المنجز من مركزها
    معاق نيوز   -   2010-10-25
    عدد القراءات : 696


    أقامت جمعية "الحنان" لذوي الاحتياجات الخاصة في العباسية، احتفالا افتتحت خلاله ما تم انجازه من اعمال البناء من الطابق الاول، برعاية قائد القطاع الغربي في الوحدة الايطالية الجنرال جوزيف ماكولا، وقائد الكتيبة الكورية العقيد جونغ ورئيس الجمعية محمد الزين ورئيس بلدية العباسية علي عزالدين ورؤساء بلديات شحور وبرج رحال وحشد من اهالي المعوقين وابناء البلدة.

    والقى الزين كلمة شكر فيها قوات "اليونيفل" التي تمد دائما يد العون والمساعدة في ظل انعدام اية مساعدة من الحكومة اللبنانية.

    كما شكر كل من قائدي الكتيبة الكورية والايطالية على لفتتهم الكريمة الجامعة والهادفة الى خلق روح التعاون.

    ثم القى الجنرال ماكولا كلمة عبر فيها عن تقديره لدور جمعية الحنان واستعداد الكتيبة الايطالية الدائم لتقديم المساعدة للمؤسسات التي تستحقها كجمعية الحنان.

    بعدها قدم رئيس بلدية العباسية درعا تقديرية للجنرال ماكولا، وسلم نائب رئيس بلدية برج رحال علي صفا درعا تقديريا للجنرال توتا، واستلم قائد موقع معركة العقيد لوسيدي درعا تقديريا من قبل رئيس بلدية شحور علي الزين، وسلم مدير جمعية الحنان درعا تقديريا للكولونيل ميليزو.

    كما استلم المهندس ناجي جبريل شهادة شكر وتقدير من امين سر الجمعية السيد نعمان فارس وشهادة تقدير وشكر الى القوات الايطالية تسلمها من مدير الجمعية الكابتن زيتيللو. بعدها تم تقديم باقات الورد للقوات الكورية والايطالية ومن ثم قص شريط الاحتفال.


  • أضف تعليق
    اسمك *

    البريد الالكتروني

    المدينة

    المعلومات المرسلة *